يعتبر SuperVOOC من شركة Oppo بقوة 65 واط رسميًا ، كما يقدم أيضًا 30W Wireless VOOC Flash Charge


كشفت شركة Oppo أمس أن الرائد القادم Reno Ace يقوم بزيادة بطاريته في أقل من 30 دقيقة بمعيار سريع الشحن ، قادر على الوصول إلى معدلات 65 واط. الآن أصبحت التكنولوجيا بأكملها رسمية تحت اسم 65W SuperVOOC Fast Charge 2.0 ، إلى جانب اثنين آخرين – 30W Wireless VOOC Flash Charge و VOOC Flash Charge 4.0.


SuperVOOC 2.0 هو متابعة لـ SuperVOOC السريع الغبي ، الذي تم تقديمه العام الماضي مع إصدار Oppo Find X Lamborghini. ستطرح في السوق رسميًا مع Reno Ace في 10 أكتوبر. تقول الشركة الصينية إن بطارية الجهاز التي تبلغ 4000 مللي أمبير في الساعة سيتم شحنها بالكامل في غضون 30 دقيقة فقط.

يمكن أيضًا شحن ما يصل إلى 27٪ في خمس دقائق فقط ، وهو ما سيكون كثيرًا عندما تنتظر قهوتك ، على سبيل المثال.

من أجل الوصول إلى هذه السرعات ، اعتمدت شركة Oppo أشباه موصلات Gallium Nitride (GaN) التي تقصر وقت الشحن وتقلل من حجم المحول. توجد خمسة تدابير حماية للسلامة في جميع أنحاء المحول والسلك والجهاز لضمان أقصى درجات الأمان.


ستعمل تقنية الشحن اللاسلكي VOOC Flash بقوة 30 وات على شحن خلية طاقة تبلغ 4000 مللي أمبير في الساعة في غضون 80 دقيقة. إنه متوافق مع معيار Qi ، لذلك حتى الأجهزة التي لا يمكنها استقبال أكثر من 5 وات أو 10 وات يمكنها استخدام التكنولوجيا ، وإن كانت محدودة. لتجنب ارتفاع درجة الحرارة بشكل كبير ، قالت شركة Oppo إنها اعتمدت “العديد من تصميمات الأجهزة ، HDVC ووظيفة الكشف عن الأجسام الغريبة”.

سيصل VOOC 4.0 أيضًا إلى 30 واط وتطلق عليه الشركة “الجيل التالي من حل Flash Charge للجميع”. بالمقارنة مع VOOC 3.0 ، ستكون أسرع بنسبة 12٪ – 67٪ في 30 دقيقة و 100٪ في 73 دقيقة ، تقاس على بطارية 4000. بفضل خوارزمية VFC المحسّنة ، يتم تقليل وقت الشحن لنسبة 10٪ الأخيرة من سعة البطارية.
http://feeds.feedburner.com/eswod/cool

By Admin

0 0 vote
تقيم الموضوع
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments