Kuo: Apple تعوض تكاليف 5G بتصميم بطارية أرخص لسلسلة iPhone 12

وفقًا لأحدث تقرير للمحلل Ming-Chi Kuo ، كانت Apple تبحث عن طرق لخفض تكاليف تصنيع iPhone 12 لتعويض تكلفة إضافة 5G إلى تشكيلة iPhone 12. بالنظر إلى بيانات الموردين ، فإن إضافة دعم 5G sub-6 إلى iPhone يكلف ما يصل إلى 85 دولارًا ، في حين أن إضافة موجة المليمتر قد تصل إلى 135 دولارًا.

تمارس Apple ضغوطًا على مورديها لمحاولة تقليل تكلفة الأجزاء وستستخدم تصميمات أبسط للبطاريات في سلسلة iPhone 12 لتعويض بعض هذه التكلفة الإضافية.

يقال إن مواصفات لوحة بطارية iPhone 12 تحتوي على عدد أقل من الطبقات ومساحات أصغر ، مما سيوفر ما بين 40-50٪ من خفض التكلفة مقارنةً بـ iPhone 11. وبحسب ما ورد ستتخلى Apple تمامًا عن تصميم اللوحة الصلبة وتذهب مع تصميم بطارية اللوحة اللينة فقط لسلسلة iPhone 12s في عام 2021 ، مما يقلل من تكاليف التصنيع. يقال إن هذا لن يؤثر على تجربة المستخدم النهائي.

على الرغم من التكلفة المتزايدة لإضافة 5G إلى تشكيلة iPhone 12 لعام 2020 ، تريد Apple إبقاء السعر قريبًا من سلسلة iPhone 11 قدر الإمكان ، وذلك للحفاظ على زخم المبيعات في أعقاب الوباء.

ووفقًا لتقرير Kuo أيضًا ، فقد مارست شركة Apple ضغوطًا على موردي لوحات الدوائر الكهربائية لأجهزة AirPods 2 ، وأصبح الجزء أرخص بنسبة 25-35٪ منذ النصف الأول من عام 2020. خفض تكاليف التصنيع. تمامًا كما هو الحال مع AirPods Pro ، سينتقل AirPods 3 إلى نظام متكامل في حزمة (SiP) فوق تقنية التثبيت على السطح (SMT) ، المستخدمة في AirPods 2.

http://feeds.feedburner.com/eswod/cool

By Admin

0 0 vote
تقيم الموضوع
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments