العاب حروب لعام 2020

اولا لعبة Call Of Duty Mobile

 

 
تم تصميم CALL OF DUTY® الرسمي حصريًا للهواتف المحمولة. قم بتشغيل خرائط وأنماط متعددة اللاعبين في أي وقت وفي أي مكان. 100 لاعب باتل رويال ساحة المعركة؟ الموت السريع لفريق 5 ضد 5؟ قناص مقابل قناص معركة؟ CALL OF DUTY MOBILE لديه كل شيء مجانًا.
 
 
ثانيا PubG Mobile
 
 
تم تصميم لعبة PLAYERUNKNOWN’S BATTLEGROUNDS الرسمية حصريًا للجوال. العب مجانًا في أي مكان وفي أي وقت. تقدم PUBG MOBILE أقوى لعبة متعددة اللاعبين مجانية للعب على الهاتف المحمول. انخرط واستعد وتنافس. البقاء على قيد الحياة في المعارك الكلاسيكية الملحمية المكونة من 100 لاعب ، ووضع الحمولة ، ومباراة الموت السريعة لفريق 4 ضد 4 وأوضاع الزومبي. البقاء على قيد الحياة هو المفتاح وآخر واحد يفوز. عندما يستدعي الواجب ، أطلق النار حسب الرغبة!
 
 
ثالثا Hopeless Land: Fight for Survival
 
لعبة إطلاق نار على الهاتف المحمول لم تجربها من قبل – Hopeless Land ، والتي يمكنها دعم 121 لاعبًا يقاتلون في لعبة بقاء قاتلة واحدة في نفس الوقت. العديد من ميزات اللعبة البارعة في Hopeless Land: توجد العديد من البنى الآسيوية الخاصة في ساحة المعركة ؛ قم بقيادة المروحية واختبر القتال الجوي الحديث الذي لم تجربه من قبل ؛ استمتع بمشاعر التصوير الرائعة مع التشغيل السهل ؛ لا توجد حواجز للأجهزة ، بغض النظر عن الهواتف المحمولة التي تستخدمها ، حاول البقاء على قيد الحياة حتى النهاية في ساحة المعركة القاتلة Hopeless Land!
 
 
رابعا Cyber Hunter
 
 
Cyber ​​Hunter هي لعبة رمل تنافسية من الجيل التالي. إنها مليئة بمجموعة من العناصر المختلفة ، بما في ذلك البقاء على قيد الحياة وإطلاق النار والاستكشاف والمهارات وغير ذلك الكثير ، بما في ذلك الباركور! باختصار ، إنها تجربة ألعاب جديدة تمامًا.
 
 
خامسا واخيرا AWP Mode: Elite online 3D sniper action

العاب حروب لعام 2020

 

هل تحب ألعاب الرماية عبر الإنترنت وتذهب دائمًا إلى بندقية القنص؟ استعد لمعارك ألعاب القناص الملحمية ضد لاعبين آخرين. غير مسموح بأسلحة أخرى! ترسانة ضخمة من العشرات من بنادق القنص والكثير من الأبطال للاختيار من بينها ستجعل إصبعك الزناد سعيدًا قنص اللاعبين الآخرين في المعارك عبر الإنترنت واللعب مع الأصدقاء! أظهر للعالم أنك أفضل لقطة على الإنترنت ، حتى ضد محترفي القناصين من الدرجة الأولى.
 
 
تابعونا لمزيد من المواضيع المهمه والاخبار للهواتف 
 
 
 

By Admin

0 0 vote
تقيم الموضوع
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments