Pixel Buds

تشهد سماعات Pixel Buds من الجيل الثاني “انخفاض الميزات” لأول مرة. سيفتح هذا التحديث (الأول من [نأمل] المزيد) خيارات وميزات جديدة لـ Pixel Buds.


في منشور مدونة ، سلطت Google الضوء على ثلاث ميزات جديدة: تعزيز الجهير ، واكتشاف المشاركة ، وميزات نسخ الترجمة الجديدة ، وتنبيهات الانتباه ، وميزة العثور على جهازي الجديدة.


بالإضافة إلى ذلك ، تتوفر الألوان الآن من Google بثلاثة ألوان جديدة. بعد إطلاق البراعم في البداية في Clearly White ، يمكن الآن شراء البراعم في Oh So Orange و Quite Mint و Almost Black.

لم تكن سماعات Pixel Buds معروفة بتقديم صوت جهير ثقيل – وهو ما يفضله العديد من المستهلكين – لذلك أضافت Google خيار تعزيز الجهير الجديد. هناك أيضًا وضع اكتشاف مشاركة يمكن تبديله في إعدادات Buds. يتيح لك هذا التحكم الفردي لكل سماعة في مستوى الصوت لتلك الأوقات التي قد تشارك فيها Bud مع صديق أو أحد أفراد أسرتك. يمكنك تغيير مستوى الصوت من خلال التمرير سريعًا لأعلى أو لأسفل على Pixel Bud.

تنبيهات الانتباه هي ميزة تجريبية جديدة ستعمل تلقائيًا على خفض مستوى صوت موسيقاك عندما تسمع البراعم صوتًا مثيرًا مثل بكاء طفل أو نباح كلب أو صفارات إنذار لسيارات الطوارئ.


هناك ميزة جديدة مع Buds تضيف وظائف إلى وضع المحادثة في تطبيق الترجمة. سيتم نسخ الكلام المترجم من الجهاز وتغذيته في صوت Buds. ستكون اللغات الأولى المدعومة هي الفرنسية والألمانية والإيطالية والإسبانية لترجمة الكلام إلى الإنجليزية.

ستدعم Pixel Buds الآن العثور على جهازي. بالإضافة إلى القدرة على رنين سماعات الأذن الخاصة بك حتى تتمكن من سماع مكانها ، فإن خدمة العثور على جهازي من Google ستكون قادرة على عرض خريطة لآخر موقع تم توصيل سماعات Buds به بجهاز Android.


أخيرًا ، ستتمكن من مطالبة مساعد Google بعمر بطارية Buds واطلب منه تعطيل عناصر التحكم باللمس.

http://feeds.feedburner.com/eswod/cool

By Admin

0 0 vote
تقيم الموضوع
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments