ايقاف جوجل كاميرا

ايقاف جوجل كاميرا

يحتوي تطبيق الكاميرا من Google على بعض الخصائص الرائعة التي يجب على أي شخص تعامل مع هواتف Pixel أن يتعامل معها. أحدها هو سياسة إدارة الملفات الخاصة بها للتعامل مع لقطات الوضع الرأسي

لكل واحدة من هذه ، تقوم بإنشاء مجلد مخصص لاستيعاب صورتين ، واحدة مع معالجة الخلفية الضبابية المطبقة والأخرى مثل اللقطة. لقد ثبت أن هذا يمثل مشكلة في العرض في أي تطبيق ليس صور Google ، على سطح المكتب أيضًا.

 
 
كما ذكرت AndroidPolice ، بدءًا من الإصدار 7.5 ، لم يعد هذا هو الحال – سيتم حفظ لقطات الوضع الرأسي في مجلد الكاميرا الأساسي. إذا كنت مراجعًا للهواتف الذكية فهذا يعني أنك لم تعد مضطرًا إلى المرور عبر الأطواق لمقارنة صورتين على جهاز كمبيوتر. إذا كنت شخصًا عاديًا ، فهذا يعني أن صورك ستراعي التسلسل الزمني لجميع صورك الأخرى.
 
 
مزيد من المساعدة في هذا هو حقيقة أنه سيتم تسمية الملفات بشكل مختلف تمامًا. وفقًا للاتفاقية الجديدة ، سيتم الآن تسمية الصور الشخصية PXL_YYYYMMDD_HHMMSS.PORTRAIT-01.COVER.jpg مع استبدال 01 بـ 02 لصورة ما قبل التمويه. قارن ذلك بالنمط القديم 00100 * PORTRAIT_00100_BURSTYYYYMMDDHHMMSS_COVER.jpg هراء (يبدو أن ما وراء علامة النجمة يختلف باختلاف الإصدارات). نقدر أيضًا الوضوح الإضافي من فاصل بسيط للشرطة السفلية بين التاريخ والوقت.
 
 
وفي الوقت نفسه ، سيتم تسمية الصور العادية التي ليست صور شخصية PXL_YYYYMMDD_HHMMSS.jpg. ستضيف الصور المتحركة “MP” قبل الامتداد .jpg ، بينما ستظهر لقطات Night Sight نفسها بـ “NIGHT” ، مما يتيح لك التعرف بسهولة على ما هو. تطور جديد آخر هو أن البادئة “PXL” تحل محل “IMG” القديمة ، لتكشف لكل شخص تشارك الصور معه أنك على #teampixel (هل هذا لا يزال شيئًا؟).
 
 
تظهر التغييرات في الإصدار 7.5 من تطبيق Google Camera الذي يعمل فقط على Android 11 في الوقت الحالي ، ولا يزال في مرحلة تجريبية.

المصدر

مواضيع ذات صله

By Admin

0 0 vote
تقيم الموضوع
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments