galaxy z fold 2

موبايل سامسونج Galaxy fold

يتميز هذا الجهاز بتصميم شاشة يغير شكل المستقبل بعالم التكنولوجيا والهواتف الذكية التي في تنافس مستمر خلال هذه الفترة بين الشركات بعضها لبعض, وفي الاونة الاخيرة قد صعدت سامسونج بهذا الموبايل الذي بالفعل به الكثير من الافكار في التصنيع حيث يمكنك ان تحول هذا الهاتف الي تابلت وسنتعرف عليه في هذا الموضوع.

ما المميز بشاشة موبايل سامسونج Galaxy fold 2
المميز بشاشة موبايل سامسونج Galaxy Z fold 2

شاشة موبايل سامسونج Galaxy fold

يُعد هاتف Galaxy Z Fold2 عند غلقه هاتفًا ذكيًا متطورًا بشاشة مقاس 6.2 بوصة. تمنحك الشاشة الواسعة مساحة أكبر للعب؛ مما يجعلها مثالية لإرسال الرسائل النصية والتحدث واللعب.

طبيعي ان يكون يوجد هواتف كثيرة بها شاشة بنفس المواصفات الموجوده في هذا الهاتف ولكن هذا ليس المميز بالشاشة بل انه امر طبيعي ما المميز بشاشة الموبايل.

مقاس 6.2 بوصة
مقاس 6.2 بوصة

المميز بهذه الشاشة :-

هذه الشاشة تتحول من 6.2 بوصه الي مقاس 7.6 بوصات مصنوعة من زجاج فائق الرقة اي تزيد 1.4 بوصة عن حجم الشاشة الطبيعي وتُفتح لتقديم ألوان غنية لتقنية Dynamic AMOLED 2X تنبعث الشاشة من ضوء أقل زرقةً، حتى تتمكن من الاستمتاع بتجربة مشاهدة بحجم الجهاز اللوحي والاستمتاع بها لساعات متتالية، مع تقليل إجهاد العين.

كما موضح في الصورة الاتية

الشاشة تتحول من 6.2 بوصه الي مقاس 7.6
الشاشة تتحول من 6.2 بوصه الي مقاس 7.6

وهذا الحجم اكبر من بعض التابلت المتداوله في اسواق التكنولوجيا في جميع انحاء العالم كما ايضا انه يختلف انه بحجم التابلت اي اكبر منه ويحتوي علي مكونات يمكن من خلالها الاعتماد علي الالعاب الثقيله او التي تستهلك الكثير من معالج الرسوميات وهذا يعطيك نتيجه مذهله للعب وتأتي بدقة 1768×2208 بيكسل بكثافة بيكسلات 372 بيكسل لكل بوصة ودعم الـHDR10+ ومعدل تحديث 120 هيرتز.

كيف تتحول الشاشة من 6.2 بوصة الي 7.6 بوصة

تتحول الشاشة من 6.2 الي 7.6 اي بالهدف التي تريد ان توصله سامسونج للعميل كيف يتحول الهاتف الي تابلت يتحول عن طريق ” الطي ” مفهوم جديد للحركة يوفر تصميم المفصلة المتطور لهاتف Galaxy Z Fold2 حركة طي انسيابية بصورة مثالية. المفصلة الخفية هي حقًا الآلية الأكثر تقدمًا لتقنية الهواتف الذكية القابلة للطي ويسمي وضع Flex الطي مصمم ليمنحك المرونة للقيام بالمزيد من الأشياء.

عرض وضع FLEX

يتيح لك وضع Flex طي هاتف Galaxy Z Fold2 بزاوية والإمساك به بالطريقة التي تريدها، أو عدم الإمساك به على الإطلاق. ما عليك سوى طي الهاتف لاستخدام عرض Flex على الشاشة الرئيسية وإجراء مكالمة فيديو دون استخدام اليدين باستخدام تطبيق Google Duo. أو اقلبه من أجل العرض على الغطاء من الأمام لمشاهدة عرضك المفضل على نحوٍ مريح.

التقط صورًا ومقاطع فيديو من زوايا لا تستطيع معظم الهواتف الذكية التقاطها؛ كل ذلك دون معدات إضافية. يقترن الوضع Flex مع التأطير الآلي لتسجيل مدونات الفيديو دون استخدام اليدين مع البقاء في بؤرة التركيز ويمكنك التعرف اكثر علي الهاتف من خلال موقع سامسونج الرسمي

مواضيع ذات صلة

سامسونج تطلق Galaxy Z Fold 2 و تابلت Galaxy Tab S7

By Admin

0 0 vote
تقيم الموضوع
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments